يمن نيوز
الثلاثاء 18 مايو 2021 06:33 مـ

تجنيد هند صبري.. تفاصيل وأحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

1970-01-01 02:00:00

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 .. تسارعت أحداث مسلسلات رمضان 2021 وازداد التنافس بين كافة الأعمال الدرامية بعد الانتهاء من عرض الحلقات الثانية منها.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

وتساءل الكثيرون عن تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 والذي شهد إثارة كبيرة في أحداثه، حيث خرج النجم أحمد عز من السجن في العراق.

أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

واستعرض عز بعد خروجه من السجن خلال أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 طريقة نجاحه في القيام بعمليتين دفعة واحدة ما دفع الضابط نضال الشافعى لتعنيفه أثناء مقابلتهما معاً على الحدود السورية العراقية.

تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

ووصف نضال ما فعله عز في مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 بالاستهتار من جانبه لأنه لا ينبغي أن يقوم بذلك بعد خروجه من السجن خاصة أن من أخرجه ضابط فى المخابرات الأمريكية وبالتالى سيكون مراقب وكان من الممكن اكتشاف أمره.

اشتعال أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

وتسارعت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 حيث اجتمع الضابط رفعت والذي يجسد شخصيته النجم هشام سليم بمبنى المخابرات، وقائده الذى يلعب دوره الفنان كمال أبو رية.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 وسفر الإرهابيين لسيناء

ودار بين المجتمعين حوار تم التأكيد خلاله على زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك، لتشهد أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 نقطة محورية.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 وعودة الضابط

وعاد الضابط نضال الشافعى إلى القاهرة بعد مرور وقت من مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 عقب اجتماعه مع سيف العربى ”أحمد عز”، وأعرب للضابط ”رفعت” هشام سليم عن قلقه من جانب أحمد عز.

تسارع أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

وشعر هشام سليم في أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 أن ثقته الزائدة في نفسه بدأت تزداد أكثر، إلا أن الضابط هشام سليم ”رفعت” أكد أن عليه أن ينمى تلك الثقة بصورة أكبر لأنها أهم سماته.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 ومهمتي العراق

وعاون أحمد عز في مهمته بالعراق خلال أحاث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 محمد عز وأمير صلاح الدين، حيث استعرض الثنائى أمام عز ”سيف العربى” آخر ما يقوم به كل منهما فى المهام المسندة إليه.

مشاهد وتفاصيل وأحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2

وتضمنت أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 انتقال المشاهد إلى شرق أوروبا، وتحديداً مع جهة معادية لمصر أظهرت رغبتها في تجنيد هند صبرى لصالحها، كما اتضح أن مدير هند صبرى ”جبران” يعمل لصالحهم، وطمأنهم عليها بصورة كبيرة، وهو ما جعلهم يراقبونها.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 يتصدر

وتصدرت مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 2 تريند محرك البحث جوجل عقب الانتهاء من عرضها مساء الأربعاء، نتيجة للأحداث الكبيرة التي شهدتها.