يمن نيوز
الجمعة 14 مايو 2021 09:56 صـ

وفاة المدرب المصري لنادي الصقر بتعز بفيروس كورونا وشوقي هائل ينعيه

2021-04-17 01:39:03
المشهد اليمني - متابعات خاصة

توفي الكابتن ابراهيم يوسف مدرب نادي الصقر اليمني متأثرا بفايروس كورونا قبل عودته الى القاهرة قبل ايام.

ونعى رجل الأعمال شوقي أحمد هائل ، رئيس مجلس الإدارة بإسم نادي الصقر الرياضي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكابتن إبراهيم يوسف.

وكانت مسؤولة في الخارجية المصرية قد ادلت بتصريحات أعلنت إصابة الكابتن يوسف بفايروس كورونا في اليمن ومتابعة حالته الصحية وإجراء الاتصالات لترتيب نقله الى بلاده وتعذر سفر إثر إنتكاسة بالوباء.

واصدر نادي الصقر بيانا نعى فيه الفقيد ونشره رئيس النادي شوقي هائل على حائط صفحته بالفيسبوك جاء فيه :

قال تعالى " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " صدق الله العظيم

إيماناً بقضاء الله وقدره وببالغ الأسى ومشاعر الحزن العميق ينعي نادي الصقر الرياضي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكابتن إبراهيم يوسف والذي وافته المنية اليوم الجمعة 4 رمضان 1442 هـ الموافق 16 ابريل 2021م في محافظة عدن متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

إن رحيل الكابتن إبراهيم يوسف يمثل فاجعة كبيرة وخسارة فادحة لنادي الصقر على وجه الخصوص وللوسط الرياضي اليمني والمصري والعربي عموما، فقد كان الفقيد رائداً متميزاً في مسيرة الحركة الرياضية وعلما بارزا من أعلام رياضة كرة القدم، مثل قيمة فنية ورياضية فريدة لنادي الصقر الرياضي وجماهيره خلال مسيرة عمله في النادي الذي قاده الى منصات التتويج أكثر من مرة وحقق بطولتين في الدوري العام وبطولة كأس رئيس الجمهورية، وبطولة كأس الوحدة، وجعل من نادي الصقر في مقدمة الأندية اليمنية، وستظل تلك الإنجازات خالدة في ذاكرة محبي النادي والكرة اليمنية.

لقد ارتبطت علاقة قيادة النادي واللاعبين والجماهير بالكابتن إبراهيم يوسف ارتباطاً وثيقاُ تعدت مستوى العلاقة الفنية والرياضية وحسب الى العلاقة الأخوية الصادقة والحميمية المتبادلة نظير ما كان يحمله من روحاُ نقية وخلقاً نبيلاً وقيما فاضلة عُرفت عنه في كافة تعاملاته وسلوكياته، وتلبيته العاجلة لنداء النادي عند الحاجة لخدماته في شتى الظروف، آخرها تلبيته لدعوة قيادة النادي الحضور الى اليمن لقيادة الفريق في الملتقى الكروي الشتوي الذي استضافه نادي وحدة صنعاء في إطار إعداد الفريق للاستحقاقات الكروية القادمة.

ويعد الكابتن إبراهيم يوسف من أبرز لاعبي نادي غزل المحلة والمنتخب المصري في السبعينيات، وقاد فريق غزل المحلة في الدوري المصري لأكثر من مرة وحقق معه نتائج إيجابية خاصة ضد قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

وإذ تعبر قيادة النادي وكافة منتسبيه عن عظيم أسفهم وبالغ حزنهم لرحيل الكابتن إبراهيم يوسف، يتقدمون بصادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الجلل الى أسرة الفقيد في جمهورية مصر العربية الشقيقة والى بناته المتواجدات الى جواره في مدينة عدن، والى كافة عائلة كرة القدم اليمنية والمصرية والعربية ومحبي الفقيد وأصدقاءه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وأصحابه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون "

صادر عن قيادة نادي الصقر الرياضي وجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة الكرم وأعضاء وجماهير النادي.. عنهم

رئيس مجلس الإدارة : شوقي أحمد هائل

الأخبار