عاجل
حقيقة اقتحام وتحطيم قوة أمنية لمجموعة منازل في الاسكندريةمحافظ الفيوم ورئيس البنك الزراعي يوقعان برتوكول تعاون لدعم المشروعات الزراعية والحيوانية بالمحافظةرئيس البنك الزراعي: تسليم 30 ماكينة صراف آلي لمحافظة الفيوم غدًامصادر تكشف موعد تطبيق مبادرة التمويل العقاري الجديدة بفائدة 3%.. وسر تأخير الإعلان عنهامصر تحافظ على دماء شعبنا.. السفير الفلسطيني يوجه الشكر للرئيس السيسي (فيديو)الرئيس السيسي يشارك في فعاليات ”قمة دعم الاقتصاديات الإفريقية”النقد الدولي: حريصون على إبراز قصص النجاح المصرية في الإصلاح الاقتصاديمصرع طفل انقلب عليه لودر حفر بقرية أولاد أبو إسماعيل في سوهاج”السيسي زعيم العرب”.. هاشتاج يتصدر ”تويتر”| صورمحافظ الإسماعيلية يزور قصر ضيافة كبار السن ودار الرحمة #160;لرعاية الأطفالضمن سلسلة العمليات المشبوهة للمصرف .. الكريمي يتورط مجددا في نهب اليمنيين لصالح الحوثيدي خيا يسجل رقمًا مميزًا مع مانشستر يونايتد بعد صناعته هدف كافاني

يمن نيوز
الثلاثاء 18 مايو 2021 08:00 مـ

وصول طائرة مساعدات إغاثية إماراتية ثانية إلى المكلا

2021-04-17 02:03:15
المشهد اليمني - متابعات
هبطت، أمس الاول الخميس، طائرة إغاثية إماراتية، في مطار الريان الدولي بمدينة المكلا، في محافظة حضرموت، محملة بمساعدات غذائية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصلت الطائرة إلى المطار بحمولة 29 طنًا و662 كيلوجرامًا من الأغذية، لتوزيعها عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، خلال شهر رمضان المبارك في محافظة حضرموت.

وقدمت دولة الإمارات العربية المتحدة، أربعة آلاف و99 سلة غذائية بإجمالي 175 طنًا و437.2 كيلوجرامًا توزعت على 20 ألفًا و495 فردًا من الأسر الأكثر احتياجًا.

الأخبار