يمن نيوز
الجمعة 14 مايو 2021 09:26 صـ

ضياء السيد: القمة صعبة.. والنقص العددي اختبار لـ ”موسيمانى”

ضياء السيد
1970-01-01 02:00:00
كريم فؤاد

كشف ضياء السيد المدرب السابق للمنتخب الوطني، ونجم النادي الأهلي، أن الأهلي تنتظره مباراة صعبة أمام الزمالك في لقاء القمة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة ضمن الجولة المؤجلة من الدور الأول للدوري الممتاز.


وأكد ضياء السيد أن مباراة القمة المقبلة تعد بمثابة اختبار صعب لـ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في الفترة المقبلة والذي يصل إلى أكثر 10 لاعبين على رأسهم التونسي علي معلول، ومحمد هاني وحمدي فتحي، وجونيور أجاي. وتابع المدرب السابق للمنتخب الوطني الأسبق، أن موسيماني يجب أن يتعامل بحكمة مع المباراة خاصة أنها دائما ما تكون خارج توقعات الجميع، وأن الأهلي مطالب بالحفاظ على هدوء أعصابه طوال التسعين دقيقة من أجل تحقيق الفوز في تلك المباراة.


وأضاف السيد أن موسيماني سوف يلجأ إلى بدائل اللاعبين المصابين موضحا أن غياب وليد سليمان مؤثر بشكل كبير حيث يغيب عن مباراة القمة بعد إصابته في مباراة الكأس أمام نادي النصر، موضحا أن هناك مراكز داخل الأهلي محددة من يغيب فيها اللاعب الأساسي يغيب التفوق بشكل ملحوظ عن البديل.


وأكد أن الجنوب أفريقي مومسيماني أن المباراة خارج التوقعات في نتيجتها ومن الصعب التكهن بها، متمنيا أن يفوز الأهلي في لقاء القمة المقبل حتى يستمر في المحافظة على حظوظه في استمرار حصد لقب الدوري الممتاز.


وكشف ضياء السيد المدرب السابق للمنتخب الوطني، ونجم النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا أنه طالما يتواجد في أي مباراة قمة سوف تحاصره الضغوط وهذا هو حظه مع النادي الأهلي.


وأشاد ضياء السيد، باللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي حيث يعتمد عليه موسيماني كثيرا في المباريات الماضية خاصة أنه يلعب بحماس شديد داخل الأهلي ويعد من العناصر المهمة داخل القلعة الحمراء.


وأوضح أن حسين الشحات يمتلك فرصة ذهبية في مباراة القمة المقبلة، فمن المتوقع أن يستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني على الدفع به في المباراة بعد ابتعاده فترة عن حسابات المدير الفني  ،أما طاهر محمد فوصفه بأنه لاعب واعد لكن يفتقد الاستمرارية حيث يلعب مباراتين بشكل جيد ثم يتراجع مستواه في عدد من المباريات ويجب أن يجد موسيماني حلا جذريا لهذه المشكلات.
 

اقرا أيضا|

الأخبار